loading

أظهر المعلومات

© Meshbak 2023
Saudi Arabia, Riyadh

تم نشره فبراير 8, 2023

تقويم مشبك 2023

في السابق، كان تفاعلنا مع المناسبات السنوية محصورًا في رمضان، الأعياد، الأيام الوطنية، والأيام العالمية الشائعة مثل سرطان الثدي والزهايمر وأخرى يمكن عدها على أصابع اليد الواحدة، أما اليوم فنرى التفاعل يتجاوز كل ذلك ويصبح أعم وأكثر إبداعًا وتميزًا. أصبحنا نتفاعل مع يوم الفشار والبيتزا والشوكولاتة، وتارةً مع التلفاز والإذاعة، أو الدفاع المدني والإغاثة.

أصبحت تتزاحم تقاويمنا بالأيام المحلية والعالمية التي ننتظر قربها لنبدع في صناعة الأفكار لها، وأصبح لكل جهة تقويمها التسويقي الخاص بتلك الأيام التي تهمّها وتتقاطع مع مجالها.

في مشبك نحتفي بهذا الاهتمام الجميل الذي يزيد القطاع إبداعًا وأصالة، ندرك التحديات التي تواجهها لجمع كل الأيام المحلية والعالمية وجعلها على بُعد نظرة أو «ضغطة إصبع» منك.

لذا نُطلق اليوم «تقويم مشبك السنوي 2023» الذي يُبقيك على اطلاع بكل الأيام العالمية مع رصدٍ عميق لأيامنا المحلية الخاصة التي تشبهنا أكثر من ألف مناسبة، مثل مواسم الترفيه، مهرجان الورد الطائفي، كأس السعودية للخيل، مهرجان الإبل، وغيرها من المناسبات التي حتى وإن لم تكن مهتمًا بالتفاعل معها تسويقيًا، ستجد ذاتك مهتمًا بحضورها شخصيًا لـ «تُبسط» نفسك.

ولأننا نزيد ولا نكتفي،

حرصنا على إضافة «قيمة مختلفة» تحفّز ذهنك وتثري حصيلتك، فكانت «الذاكرة السعودية📺» التي تجمع أبرز الأحداث المهمة التي شكَّلت تاريخنا، و «التزكيات المشبكية» التي جمعها فريق المشابك بحرص لتكون «لمبة» تنور عقلك كل ما أطفأته المشاغل.

وبين الصفحة والصفحة، هناك «شخصيات العلامات التجارية» التي ستساعدك على اكتشاف شخصية علامتك، أو تفعيل وضعية «القفّيط» ومعرفة شخصيات العلامات من حولك.

في مشبك نؤمن أن الأعوام الفريدة هي تلك التي تأخذ منحنى غير معهود من التجربة، لذا حمّل التقويم الآن، وأضف لعامك لمسة مشبكية فريدة تتغنّى بها أيامك 💛

,

meshbak_admin

0 تعليقات

اترك تعليقاً

قم بتنزيل هذا المستند
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتنزيل هذا المستند