Published April 10, 2025
تقرير الهويات السعودية لعام 2024م
تتجدد ملامح الهويات وفق الإبداع والابتكار الذي يزخر به السوق المحلي والعالمي ليعكس التحولات المستمرة في احتياجات المستهلكين ويمنح العلامات التجارية القدرة على التميز والارتقاء في بيئة تنافسية ديناميكية. مما جعل الهوية جزءًا من الثقافة العصرية التي تحظى باهتمام جماهيري يقيّمها بناءً على فهمه ورؤيته للعلامة والقطاع، وفي الوقت ذاته يعمل مختصون الهويات على دراستها وفق معايير فنية واستراتيجية تعكس تأثيرها على أهداف الشركات ومدى ارتباطها بجمهورها.
في مشبك، نواصل دورنا في مواكبة هذا التطور من خلال رصد أبرز التغيرات في مجال الهويات وتحليلها فنيًا وبصريًا في تقريرنا السنوي للهويات بنسخته السادسة، لتوثيق مسيرة هذا الإبداع ونقدم مرجعًا شاملاً لكل مهتم ومختص.
نستعرض لكم أكثر من 50 هوية تجددت خلال عام 2024، لنقدم تحليلًا متكاملًا للكيفية التي ساهمت من خلالها الهويات في تعزيز الهوية المؤسسية، تجديد الصورة الذهنية، ومواكبة القيَم العصرية.
اطلع على تقرير الهويات السعودية لعام 2024 هنا
للاطلاع على التقارير السابقة هنا
إعلان, ادارة, الهوية, براند, تسويق, تطوير, تقرير الهويات, هويات, هويات سعودية