loading

أظهر المعلومات

© Meshbak 2022
Saudi Arabia, Riyadh

التواجد الرقمي | موسم الرياض

تدبل الحماس في الونتر والرياض صار فيها ثلج حقيقي!   ونتروندرلاند والبوليفارد من أجمل فعاليات موسم...

تفاصيل

تدبل الحماس في الونتر

والرياض صار فيها ثلج حقيقي!

 

ونتروندرلاند والبوليفارد من أجمل فعاليات موسم الرياض 2021 المليئة بالبهجة والدهشة في كل زواياها. وفي النسخة الجديدة من الموسم، البوليفارد توسّع وأُضيفت له منطقة جديدة مغطاة بثلج طبيعي، وبأجواء ساحرة تجمع بين اللعب والروقان. منطقة أفالانش تعتبر أبرز إضافة في البوليفارد، لذا احتاج شريكنا “صلة” لتعريف الجمهور بهذه المنطقة وإبرازها بما يتناسب مع أجوائها من خلال محتوى إبداعي مبتكر على تويتر وإنستقرام وتيك توك. فعالية ونتروندرلاند كان لها نصيب من الاهتمام كذلك، حيث استطاع فريقنا نقل أجوائها الحماسية والصاخبة للجمهور على منصة تيك توك، بفيديوهات مليئة بأقصى درجات الأدرينالين.

 

التحـــدّي‭:‬

تأسيس التواجد الرقمي للفعاليات مع تواجد حسابات مستقلة تخص منطقة أفالانش و ونتروندرلاند في موسم الرياض بمحتوى مميز ووصول عالي للجمهور المستهدف، فكان لا بد من صناعة محتوى يركز على تجربة الزائر ويتميز بتنوعه وابتكاره وتجدده، ويمكننا من لفت انتباه الجمهور وتفاعله. 

 

استراتيجية العمل:

عيّنا فريق مشبكي متخصص لابتكار أفكار رهيبة مناسبة لشبكات التواصل الاجتماعي (خاصة تيك توك)، لتصوير فيديوهات وإنتاجها بناءً على أحدث التوجهات (trends) المحلية والعالمية، حيث كان الفريق أولًا يحدد المناطق المطلوب تصويرها (سواء في ونتروندرلاند أو أفالانش)، ويعد الأفكار ويبني التصور المناسب، ثم ينطلق في زيارة ميدانية لإطلاق إبداعه والتقاط دهشة المكان. حققنا هدفنا بنقل الجو الحقيقي للفعاليات حيث وصلت أرقام المشاهدات للفيديوهات إلى أكثر من مليون مشاهدة للفيديو الواحد على منصة تيك توك.

 

إطار العمل:

– صناعة محتوى نصي ومرئي إبداعي.

– تنفيذ التصاميم.

– إنتاج الفيديوهات بما يتناسب مع كل شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي.

– زيارات ميدانية بمعدل 2-3 زيارات أسبوعيًا.

 

أرقام وإحصائيات: 

– أكثر من مليون مشاهدة حققتها أرقام مشاهدات الفيديو الواحد في تيك توك. 

– 232 منشور بين الصور والفيديو لشبكات التواصل الاجتماعي.

– 80 محتوى لمنصة انستقرام، 105 محتوى لمنصة تويتر.

موسم الرياض