loading

أظهر المعلومات
Meshbak | مشبك

© Made with ? in Riyadh, Meshbak 2018

تم نشره يوليو 2, 2018

كأس العالم .. موسم تسويقي بامتياز !

بعد غياب استمر ١٢ سنة، يعود مشجعي السعودية إلى مدرجات المونديال بدخول قوي للمنتخب في المباراة الافتتاحية ضد منتخب الدولة المستضيفة – المنتخب الروسي- ومن هذا المنطلق زاد حماس عملائنا للانضمام إلى ركب العروض المتعددة المقدمة خلال فترة كأس العالم.

 

عمل مشبك على تطوير أكثر من ٢٠ فكرة تسويقية لحملات وإعلانات كأس العالم مع عملائنا، وبعد اعتمادها قمنا بتطوير الأفكار المناسبة، وتحديد التوجهات الأساسية، ومناقشة الأفكار ومناسبتها ثم تحديد نوع الحملة وإجراء التواصل النهائي وأخيرًا إطلاق الحملة.

 

التحدي كان كبير جدًا في فترة ابتكار وإنتاج الأفكار لعدة أسباب من أهمها:

  • استنفاذها من قبل الرعاة الرسميين للمونديال والمنتخب!
  • موافقتها لأحداث أخرى مثل  رمضان و العيد و قيادة المرأة.

وهنا برزت أهمية البحث والتحليل لإنتاج وابتكار أفكار من أكثر من مصدر ولأكثر من توجه.

 

كانت المنافسة شديدة بين الشركات لتقديم أفكار تجذب فئة الشباب العمرية خصوصًا في أوقات المباريات، وكيف نشاركهم شغفهم وحبهم لكرة القدم.

وكان توجّه الحملات هذه الفترة يغلب عليه الدعم العالي للمنتخب الوطني بالإضافة إلى عروض مميزة تدفع المشجعين وغيرهم إلى التجاوب مع العلامات التجارية.

 

ما ضاعف الحماس؛ إلا موافقة بداية المونديال لفترة نهاية العروض الرمضانية وهذا يعني المزيد من الحماس والتفاعل مع المشجعين بالإضافة إلى توفير عروض مناسبة لأفراد العائلة؛ حيث أن فترة العيد هي الفترة الأهم لتجمع العوائل بلا منازع.

 

ويستمر هذا الصراع العظيم بين العروض و الحملات حتى انتهاء مونديال ٢٠١٨، ولازال يغمرنا الحماس لمتابعة آخر الحملات والعروض والمميزات.

, , , , ,

meshbak_admin

0 تعليقات

اترك تعليقاً