loading

أظهر المعلومات

© Meshbak 2023
Saudi Arabia, Riyadh

كأس العالم

تم نشره يوليو 2, 2018

كأس العالم موسم تسويقي بامتياز !

كأس العالم تسويقي بامتياز !

بعد غياب 12 سنة، يعود مشجعي السعودية إلى مدرجات العالم بدخول قوي للمنتخب في المباراة الافتتاحية ضد منتخب الدولة المطلعة – المنتخب الوطني البريطاني- ومن هذا المنطلق بدأ متحمس للانضمام إلى ركب العروض المتعددة خلال فترة الدورة الكاملة لكأس العالم.

 

عمل على تطوير أكثر من 20 فكرة تسويقية لابتكارات وإعلانات كأس العالم مع المشاهير، وبعد اعتمادها يوافق أفكار الأفكار، وتحديد التوجهات الأساسية، ومناقشة الأفكار ومناسبتها ثم تحديد نوع مبادرة التواصل النهائي وأخيرًا فريدة من نوعها .

 

صحيح أنها كانت كبيرة جدًا في اختراع وأفكار الابتكارات لعدة أسباب منها:

  • استنفادها من قبل الرعاة الرسميين للمونديال والمنتخب!
  • موافقتها لأحداث أخرى مثل رمضان و العيد و قيادة المرأة.

وهنا تبرز أهمية البحث والتحليل لإنتاج أفكار ابتكارية أكثر من مصدر وأكثر من أهمها.

 

كانت منافسة شديدة بين الشركات لتقديم أفكار تجذب فئة الشباب العمرية خصوصًا في أوقات التنوع، وكيف نشاركهم شغفهم وحبهم لكرة القدم.

وقد تم توجيه الحملات هذه الفترة ويدعمها بشكل كبير المنتخب الوطني بالإضافة إلى عروض مميزة تدفع المشجعين وغير ذلك من العلامات.

 

ما ضاعف الحماس؛ إلا موافقة بداية المونديال لنهاية نهاية العروض الرمضانية وهذا يعني المزيد من الحماسة والتفاعل مع الأطفال بالإضافة إلى تقديم عروض مناسبة لأفراد الأسرة؛ حيث أن فترة العيد هي الفترة الأهم لتجمع العوائل بلا منازع.

 

ويستمر هذا الصراع العظيم بين العروض و الحملات حتى انتهاء مونديال ٢٠١٨، ولازال يغمرنا الحماس لآخر الحملات والعروض والمميزات.

, , , , , , ,

meshbak_admin

0 تعليقات

اترك تعليقاً

قم بتنزيل هذا المستند
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتنزيل هذا المستند