loading

أظهر المعلومات

© Meshbak 2023
Saudi Arabia, Riyadh

دبي لينكس

تم نشره مايو 6, 2018

مشبكيات في دبي لينكس 2018

اشتراكات في دبي لينكس 2018

“يتحقق النجاح عندما يزدهر الإبداع” دبي لينكس

ما هي فعالية دبي لينكس؟

حضرنا في شهر مارس مهرجان للإبداع العالمي في دبي “دبي لينكس 2018” وهي عبارة عن نسخة مخصصة للشرق الأوسط عن مهرجان “كان ليونز” للإبداع ،تجمع فيه المسوّقين والمبدعين والحاضرين لعرض ومناقشة ما توصلنا إليه اليوم في الصناعة الإبداعية وما هي التحديات التي واجهتنا خلال في الوقت الحاضر، الفرص المتاحة المتاحة المستقبلة في مجال الإعلان والدعاية.

لا شك أن أثقلنا أمتعتنا بالأسئلة الكثيرة وعُدنا بإجابات ملهمة أنارت أذهاننا، حيث شاركنا هذا الإلهام مع فريق عمل مشبك خلال حديث لطيف عن تجربة حضور فعالة ممثلة للعديد من المنشورات الرهيبة!

وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تتواجد فيها الضمادات في دبي لينكس، فقد قدمت أستاذة خنساء السنة الماضية حديثة عن اليوم إعلانات وطنية هنا، إلاّ أنها كانت المرة الأولى للضمادات الذين كانوا رائعين دبي لينكس بشكل خاص، حيث تشارك في الجانب الإبداعي وصناعة الأفكار والحلول الإبداعية التي خلقت لها أساسية كل عميل أو فئة خاصة بهم، والتي كانت متكاملة بشكل مناسب!

أحببنا أن نشارككم في هذه التدوينة تفاصيل تجربتنا، وأبرز ما استفدناه خلال هذه الطائرة..

أقسام الفعالية:

  • البناء الإبداعي.. “وين رايح الناس؟”

عرضت فيه أهم التاسعات في مجال الحملة والإعلان والجهات المحلية والعالمية تشارك تجاربها ونتائجها حملاتها الإعلانية الناجحة وتكشف عن شرارة مستوى هذه الحملات الرائعة هنا –استعد للإبهار-، كما حضر أيضًا التوجهات التسويقية الجديدة، وعلى جانب المنصة كذلك هناك معرض رائع للجوائز من تصاميم وحملات إعلانية قبل الإعلان عن الفائزين في آخر الفعالية.

بعض الحملات التي أعجبتنا..

قطرة واحدة!

قررت بريل للنهائي و إثبات أن قطرة تكفي واحدة!

التنمر على البرجر

أبهرتنا اندماج برجر كينج مع المجتمع ومشاكله ومحاولاتها للتوعية بها طرقها بطرق عبقرية.

  • البناء العربية للإبداع

هنا ستفخر بالمواهب المحلية للعرب؛ حيث تحدثوا عن التحديات التي واجهتهم في منطقة الشرق الأوسط والحلول التي ساهمت في ابتكار حملات إعلانية قريبة لقلوب الناس وتتحدث بلهجتهم، كما تميزت المنصة بقسم للترجمة الفورية باللغتين الإنجليزية والعربية في حال استضافة غير الناطقين بالعربية؛ في دبي لينكس الجميع بلغة الجامعات!

  • منصة التعارف.. “جاور السعداء تسعد”

المديراء المبدعين.. الرؤساء التنفيذيين.. المواهب المهنية جميعهم في منصة واحدة يتناقشون ويتبادلون الأصوات في ما يخص المجال من الفرص والتحديات، ويعارفون فيما بينهم لتبادل الفرص المتاحة للعمل للمستقبل.

  • عمل

      وعلى الجانب الآخر من دبي لينكس في إحدى زواياه نقطة صالة الورشات والتي كانت تحجب الأشخاص بطرق علمية من عدة نواحي في كل مهرجان، ففي المجالات التي تختص بإدارة الذات وفهمها لدعم قيمها الشخصية إلى قيم الإبداع.

اشتراكات في دبي لينكس 2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

    أما من جهة أخرى، غاصت ورشة العمل التالية في المستهلكين ليقيموهم في محاولة تصفح موقع معين أو في حالة نظرهم إلى إعلان ومتابعة العين وتركيز المشاهدين، ويتم ذلك عن طريق وضع رأس أحد المتطوعين.

اشتراكات في دبي لينكس 2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دروس تعلمها وامور أخرى

  • حضورك للفعالية بدون فطورك أو قهوتك هي مغامرة لن تتعجبك!
  • تذهب كل يوم دون تحديد جدول يومي لزيارتك وما ترغب به من حديثي ملهم أو ورشة عمل.
  • التسجيل المبكر واستلام البطاقة التعريفية قبل الفعالية بيوم واحد لتكون لحظتك المثاليين، فالمكان يومها خالي من الازدحام وسيغنيك عن الانتظار لساعات طويلة في اليوم الأول من الحضور حيث ستنتهي من تسجيل دخولك خلال فترة الراحة!
  • إذا كانت لديك تصور من الصور السيئة؛ احرص على رفع صورتك على موقع لينكس الإلكتروني أثناء التسجيل حتى الدورة تُجري مباشرة على بطاقة التعريفية دبي وتحافظ على مسيرتك من الصور الجميلة، وتتقييد فعاليات الكاميرا “الغير خفيفة”.
  • استمتعنا بالرسم ثلاثي الأبعاد، ولكن لسوء الحظ اختفى ذلك الشعار الذي وافق بتشكيله في أروقة التعرض بلا جهد 🙁 لا يمكنك أنت جزء منا ونعلم أنك ستتحدث الناس عن شريط.. فلتكن بخير!

اشتراكات في دبي لينكس 2018

 

نظرًا لفعالية دبي لينكس من أفضل الروابط التي مررنا بها بطريقة أشمل على وضع السوق الحالي في التسويق مما يساعد على تحقيق التميز والتفكير بشكل أكثر منطقية.. فقد كانت تجربة مُبهرة!

اشتراكات في دبي لينكس 2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبه: شهد المحبوب و لمياء محمد

, , , , , , , , ,

meshbak_admin

0 تعليقات

اترك تعليقاً

قم بتنزيل هذا المستند
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتنزيل هذا المستند